من خلال هذه الخدمة، يمكن لمركز التسجيل المعتمد إضافة فرع للمركز من خلال التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة.
المستندات المطلوبة
الرقم | المستند | نوع المستند |
---|---|---|
1 | صور للفرع الجديد لمركز التسجيل | الأصل |
2 | الموقع الجغرافي للفرع الجديد للمركز | الأصل |
خطوات العملية
- التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة لإضافة الفرع.
- يتم تحويل الطلب لهيئة تنظيم سوق العمل للحصول على الموافقة.
- التحقق من ارفاق جميع المستندات المطلوبة، في حال عدم استيفاء الطلب للمستندات المطلوبة يتم رفضه وإرجاعه لمقدم الطلب لاستكمال المستندات الناقصة.
- يتم إبلاغ مقدم الطلب بالموافقة أو رفض الطلب عبر نظام سجلات.
الأدوات القانونية
وقت الإنجاز
- 5 أيام عمل.