إضافة فرع لمركز تسجيل العمالة (معتمد وقائم)
من خلال هذه الخدمة، يمكن لمركز التسجيل المعتمد إضافة فرع للمركز من خلال التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة.
المستندات المطلوبة
الرقم | المستند | نوع المستند |
---|---|---|
1 | صور للفرع الجديد لمركز التسجيل | الأصل |
2 | الموقع الجغرافي للفرع الجديد للمركز | الأصل |
خطوات العملية
- التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة لإضافة الفرع.
- يتم تحويل الطلب لهيئة تنظيم سوق العمل للحصول على الموافقة.
- التحقق من ارفاق جميع المستندات المطلوبة، في حال عدم استيفاء الطلب للمستندات المطلوبة يتم رفضه وإرجاعه لمقدم الطلب لاستكمال المستندات الناقصة.
- يتم إبلاغ مقدم الطلب بالموافقة أو رفض الطلب عبر نظام سجلات.
الأدوات القانونية
وقت الإنجاز
- 5 أيام عمل.
الجهات المشاركة
آخر تحديث: 04-12-2024.