تقييم الدعم الالكتروني
دشنت هيئة تنظيم سوق العمل في عام 2007 نظام الدعم الالكتروني المتخصص في الرد على الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات وحل المشاكل الخاصة بأصحاب الأعمال ومنشآتهم دون الحاجة للمراجعات الشخصية للهيئة أو الاتصال بمركز الاتصال التابع لهيئة تنظيم سوق العمل. ويجدر الذكر بأن نظام الدعم الالكتروني لهيئة تنظيم سوق العمل يتضمن نظاما خاصا لتقييم الخدمة في هيئة تنظيم سوق العمل. استقبلت الهيئة في نظام الدعم الالكتروني الخاص 709,456 تذكرة الكترونية لغاية سنة 2023، ومعدل التقييم الخاص برضا العملاء هو 4 من اصل 5 نقاط على مدار 5 سنوات
قياس رضا العملاء
السنة | مجموع التذاكر | التقييم |
---|---|---|
2023 | 76,458 | 4.15 |
2022 | 131,336 | 4.17 |
2021 | 100,222 | 4.12 |
2020 | 80,449 | 4.18 |
2019 | 64,378 | 4.09 |
آخر تحديث: 04-12-2024.