انتقل إلى المحتوى الرئيسي

استراتيجية خدمة العملاء عن بعد

تحرص هيئة تنظيم سوق العمل على تقديم خدمات وفق أعلى مستويات الجودة لعملائها.

واجبنا نحو عملائنا

نرجو من عملائنا

شكاوى العملاء

تلتزم إدارة خدمات أصحاب الأعمال بتقديم خدمات متميزة تتسم بالكفاءة والجودة العالية، وتضع في الحسبان دوام التطوير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة. ويسعدنا التواصل معكم وسماع اقتراحاتكم واستفساراتكم من خلال القنوات التالية:

مع العلم بأن الإدارة تلتزم بإحالة جميع الشكاوى والاقتراحات إلى الإدارات والاقسام المعنية والرد عليها والتواصل مع العميل لاطلاعه على الاجراءات المتخذة.

آخر تحديث: 04-12-2024.

رأيك يهمنا