المشاركة الالكترونية
تحرص هيئة تنظيم سوق العمل على التطور المستمر، ولذلك فنحن حريصون على تلقي الآراء والملاحظات حول جودة الخدمات المقدمة. العملاء قادرون على تقديم الملاحظات من خلال العديد من القنوات:
نظام الدعم الإلكتروني
نظام الدعم الإلكتروني: هو منصّة تمكّن أصحاب العمل أو الأشخاص المخوّلين أو العمالة الوافدة من الإبلاغ ومتابعة أي مشكلة أو الاستفسار عن أي خدمة تقدمها هيئة تنظيم سوق العمل.
قنوات التواصل الاجتماعي
تنشط هيئة تنظيم سوق العمل على 4 منصات للتواصل الاجتماعي للتواصل مع العملاء والجمهور بشكل يومي لتلقي أفكارهم ومقترحاتهم لتحسين الخدمات الإلكترونية.
الوسائل والأدوات المستخدمة لتفعيل سياسة المشاركة الإلكترونية
نظام وتطبيق تواصل
تواصل معنا من خلال النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) لأي استفسار أو اقتراح أو فكرة أو شكوى والتي يتم مراجعتها وتحليلها جميعًا.
اتصل بنا
نحن دائمًا في خدمتك! يمكنك التواصل معنا عن طريق:
- مركز خدمة العملاء
- 506055 17 973+
- خدمات الوافدين
- 103103 17 973+
- البريد الإلكتروني
- lmra@lmra.gov.bh
لمزيد من المعلومات حول التغذية الراجعة للعملاء، يرجى زيارة الرابط التالي: التغذية الراجعة.
آخر تحديث: 19-11-2023