المشاركة الالكترونية
تحرص هيئة تنظيم سوق العمل على التطور المستمر، ولذلك فنحن حريصون على تلقي الآراء والملاحظات حول جودة الخدمات المقدمة.
التزامنا تجاهكم
- نخاطبكم ونتعامل معكم دائماً باحترام واهتمام وبشاشة.
- سنتواصل معكم من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
- سنرد على استفساراتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
- سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
- سنكون حاضرين للتواصل معكم في الأوقات وعبر القنوات والمواقع التي تناسبكم قدر الإمكان.
- سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.
ما نرجوه منكم عند التواصل معنا
- تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
- الالتزام بالآداب العامة والقوانين.
- عدم طرح أية تعليقات تتضمن لغة غير ملائمة أو فيها انتهاك لخصوصية الآخرين أو إساءة لهم.
- عدم طرح أية تعليقات فيها إخلال بالأمن.
- عدم مشاركة أية معلومات أو تعليقات فيها انتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو إفشاء لمعلوماتهم السرية.
سياسة الإشراف
ترحب هيئة تنظيم سوق العمل بآرائك ومقترحاتك عبر قنواتها المخصصة، وستكون مداخلاتك محل تقديرنا وستأخذ بعين الاعتبار كأحد المراجع المهمة في مناقشة سبل تحسين وتطوير خدماتنا.
وللهيئة كامل الحق في منع نشر أي محتوى يمكن أن يكون:
- مصدر تهديد للأمن.
- متضمناً لغة غير ملائمة.
- منتهكاً لخصوصية الآخرين أو مسيئاً لهم.
- مخالفاً للقوانين المحلية
- غير لائق أو فاحشاً أو تشهيرياً.
- متضمناً رسائل غير مرغوب فيها أو يروج للتجارة.
- يمكن تفسيره بأنه متحامل أو مؤذ إلى أي قسم من المجتمع على أساس العرق أو اللون أو الجنسية أو الدين أو الوضع... إلخ
- متضمناً لمناقشات جماعية أو سياسية.
- يحتوي خرق لحقوق الملكية الفكرية.
قنواتنا لتقديم الملاحظات
الدعم الإلكتروني
الدعم الإلكتروني: هي خاصية متوفرة في نظام إدارة العمالة الوافدة (EMS) تمكن أصحاب العمل والأشخاص المخولين من الإبلاغ ومتابعة أي مشكلة أو الاستفسار عن أي خدمة تقدمها هيئة تنظيم سوق العمل (LMRA).
قنوات التواصل الاجتماعي
تنشط هيئة تنظيم سوق العمل على 4 منصات للتواصل الاجتماعي للتواصل مع العملاء والجمهور بشكل يومي لتلقي أفكارهم ومقترحاتهم لتحسين الخدمات الإلكترونية.
الوسائل والأدوات المستخدمة لتفعيل سياسة المشاركة الإلكترونية
نظام وتطبيق تواصل
تواصل معنا من خلال النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) لأي استفسار أو اقتراح أو فكرة أو شكوى والتي يتم مراجعتها وتحليلها جميعًا.
اتصل بنا
نحن دائمًا في خدمتك! يمكنك التواصل معنا عن طريق:
- مركز خدمة العملاء
- 17506055 973+
- خدمات الوافدين
- 17103103 973+
لمزيد من المعلومات حول التغذية الراجعة للعملاء، يرجى زيارة الرابط التالي: التغذية الراجعة.