خدمة التفتيش الافتراضي
دشنت هيئة تنظيم سوق العمل خدمة التفتيش الافتراضي، التي تتيح للعملاء تقديم طلبات رفع المخالفات الإدارية المرصودة من قبل فريق التفتيش عبر منصات الاتصال المرئي وتهدف هذه الخدمة إلى تحسين جودة الخدمات وضمان سرعة الاستجابة للعملاء، دون الحاجة لانتظار جدولة الطلب للزيارة الميدانية.
كما تأتي هذه الخدمة ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تبسيط وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمستفيدين. من خلال التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية والاستفادة من أحدث التقنيات، حيث نهدف إلى توفير الوقت والجهد على العملاء، مما يعزز من كفاءة الإجراءات ورفع مستوى رضاهم.
متطلبات وشروط الخدمة
- أن يكون مقدم الطلب هو صاحب العمل أو الشخص المسؤول أو المخول بذلك.
- توفير جهاز ذكي أو حاسوب مجهز بكاميرا واتصال إنترنت بجودة عالية.
- تواجد مقدم الطلب في موقع المنشأة المحدد خلال الزيارة الافتراضية.
- استكمال جميع الحقول المطلوبة في استمارة الخدمة عند حجز الموعد، مع تعبئة الاستمارة الإضافية التي تظهر عند فتح رابط الموعد.
- الالتزام بالموعد والتوقيت المحدد.
المستندات المطلوبة
الرقم | المستند | نوع المستند |
---|---|---|
1 | بطاقة الهوية | نسخة |
2 | آخر فاتورة كهرباء مدفوعة | نسخة |
خطوات العملية
- تقديم طلب رفع مخالفة إدارية عن طريق حجز موعد لخدمة التفتيش الافتراضي.
- استلام رابط الزيارة عبر البريد الإلكتروني.
- في الموعد المحدد، قم بفتح الرابط لبدء الخدمة*.
*ملاحظة: في حال عدم الالتزام بالحضور خلال 10 دقائق من الوقت المحدد، سيتم إلغاء الموعد، ويتوجب حجز موعد جديد.
للاستفسار عن الخدمة
خدمات التفتيش الإلكترونية (مواعيد) | حجز موعد |
---|---|
مركز الاتصال | 17506055 973+ |
آخر تحديث: 04-12-2024.