انتقل إلى المحتوى الرئيسي

نتائج قياس رضا العملاء لمركز الخدمة عن بعد

نتائج قياس رضا العملاء لمركز الخدمة عن بعد لشهر سبتمبر وأكتوبر لسنة 2024.

معدل رضا العملاء لمركز الخدمة عن بعد

معدل رضا العملاء
الرقم العنوان النسبة
1 معدل رضا العملاء عن الخدمات المقدمة للقطاع التجاري 91.5%
2 معدل رضا العملاء لأداء الموظف المقدم للخدمة للقطاع التجاري 91.5%

اتفاقية مستوى الخدمة لخدمات مركز الخدمة عن بعد

اتفاقية مستوى الخدمة
الرقم الخدمات تجديد تصريح العمل تحديث عنوان السكن الاستفسارات العامة
1 الوقت المحدد لكل موعد ولكل خدمة 30 دقيقة 30 دقيقة 30 دقيقة
2 متوسط الفترة المستغرقة للانتهاء من الخدمة 6.5 دقيقة 4 دقائق 15 دقيقة
3 انجاز الخدمة يوم واحد يوم واحد فوراً
4 نسبة الالتزام بحضور الموعد الافتراضي 100% 100% 100%
5 الخدمات الأكثر استخداماً
(1 عالي – 2 متوسط – 3  منخفض)
3 2 1
آخر تحديث: 04-12-2024.

رأيك يهمنا