يمكن لصاحب الترخيص التقدم بطلب إلغاء الترخيص الممنوح له، على أن تقوم الهيئة بإلغائه بعد التحقق من عدم وجود التزامات مالية أو إدارية على المرخص له.
ابدأ الخدمة
شروط الخدمة
- ﻳﺨﻀع اﻟﻄﻠﺐ للأﺣﻜﺎم واﻟﻘﻮاﻧﻴﻦ والأنظمة واﻟﻠﻮاﺋﺢ واﻟﻘﺮارات اﻟﺼﺎدرة ﻣﻦ اﻟﺠﻬﺎت اﻟﻤﺨﺘﺼﺔ واﻟﻨﺎﻓﺬة ﻓﻲ ﻣﻤﻠﻜﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﻦ.
- إخطار الهيئة فوراً عند تغيير أو تحديث المعلومات الواردة في الطلب أو فور تصفية نشاطه أو إشهار إفلاسه أو شطب القيد في السجل التجاري.
- الوفاء بكافة رسوم ومستحقات الهيئة.
- ﻳﺴﺘﺮﺟﻊ ﻣﺒﻠﻎ اﻟﻀﻤﺎن اﻟﻤﺎﻟﻲ اﻟﻤﻮدع ﻓﻲ ﺣﺴﺎب اﻟﻬﻴﺌﺔ ﺑﻌﺪ 3 أﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﺗﺎرﻳﺦ إﻟﻐﺎء اﻟﺘﺮﺧﻴﺺ ﺑﺤﺴﺐ الإجراءات الإدارية.
المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة لإلغاء ترخيص مكتب توظيف
الرقم |
المستند |
نوع المستند |
1 |
مستخرج من المصرف يبين فيه رقم التعريف الدولي للحساب المصرفي (IBAN) لتحويل مبلغ الضمان المالي |
الأصل |
خطوات العملية
مكتب تقديم الخدمة
- الحضور الشخصي لمكاتب إدارة التراخيص الأمامية في هيئة تنظيم سوق العمل وذلك لتسليم المستندات المطلوبة.
خدمة إلكترونية
- تقديم الطلب عن طريق إرسال المستندات المطلوبة عبر خاصية نظام الدعم الإلكتروني في نظام إدارة العمالة الوافدة.
البريد الإلكتروني
- تقديم الطلب عن طريق إرسال المستندات المطلوبة إلى البريد الإلكتروني: قسم التراخيص (licensing@lmra.gov.bh).
الأدوات القانونية
وقت الإنجاز
للاستفسار عن الخدمة
سعداء بخدمتكم في الفرع التالي: